• هل تحبين اللون البني في ديكور منزلك؟

هل تحبين اللون البني في ديكور منزلك؟

(المنبر - )

شارك هذا الخبر

يعتبر الكثيرون اللون البني مظلماً وفيه الكثير من الحزن، الا انه قد يكون رائعا في ديكور منزلك لاسيما مع هذه المعلومات العامة التي قد تجعل منزلك رائعاً باللون البني:

النحاسي
نحبّ مزيج البني الداكن كلون الشوكولاته الغني مع اللون النحاسي. فالتدرجات الحمراء الموجودة في النحاسي ستظهر اللون البني بطريقة عصرية و أنيقة إن كنتِ تحبين خلق أسلوب لافت وغامض، ننصحك باعتماد هذا الثنائي!

الأبيض
تحبّين الأسلوب النظيف و المنمّق؟ لا بدّ أن تنسّقي البنّي مع الأبيض! تناقض نضر وجذاب سيمنح منزلكِ طابعاً شاباً وحيوياً. كما سيضفي الكثير من الدفء و الحميمية على المنزل!

الأزرق
تنسيق بعض التدرّجات من الأزرق مع البني يخلق شعوراً بالراحة و الدفء في الأجواء. ننصحكِ باعتماد هذا الثنائي في غرفة النوم، في غرفة الجلوس أو حتى في الحمام.

الفوشيا
تبحثين عن المرح و اللهو؟ اعتمدي الفوشيا مع البني! هذا اللون الصاخب سيشعل المكان بثوانٍ و يمنح منزلكِ الكثير من الحيوية مع لمسة خاصّة تعبّر عن شخصيتكِ الفريدة.

النعناع
أمّا إن كنتِ تبحثين عن الاستجمام و السكون، فعليكِ اختيار لون النعناع! لون مفعم بالنضارة و الطبيعية، يخلق تناقضاً جذاباً ومشرقاً مع البنّي. ثنائي متميّز يجمع بين اللمسة الذكورية و النعومة الجذابة!

الأصفر
لمسة من الأصفر المضيء هي كلّ ما تحتاجين إليه لإضفاء الحياة على مكان ما وخاصّة مع اللون البنّي!
لا بدّ من أنكِ ستحصلين على أسلوب فريد، غير كلاسيكي و لكن يشبهكِ أنتِ!

الذهبي
أنتِ سيّدة شغوفة؟ عليكِ اعتماد اللونين الذهبي و البني! ثنائي مفعم بالسحر والجاذبية، يخلق أسلوباً دراماتيكياً و جذاباً في المكان خاصّة أن البني الداكن يخلق توازناً في الأجواء.

الزهري
الزهري و البنّي هما رمز للأنوثة والرومنسية! هذا الثنائي مثالي لتزيين غرفة نومكِ أو حتى غرفة الجلوس فتخلقين جواً حميماً ودافئاً.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT