• الاعتداءات الاسرائيلية مستمرة جنوبا .. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 9

الاعتداءات الاسرائيلية مستمرة جنوبا .. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 9

(المنبر)

شارك هذا الخبر

عاشت قرى القطاعين الغربي والاوسط ليلا ساخنا بسبب الاعتداءات الاسرائيلية إذ أدّت الغارات التي استهدفت بلدتي الناقورة وطيرحرفا مساء إلى استشهاد تسعة نعتهم حركة "أمل" و"حزب الله" في بيان وهم: علي عباس يزبك، علي محسن عقيل، كامل فيصل شحادة، ‏حسن حسين حسن، حسين أحمد جهير،‏ علي أحمد مهدي، ‏حسين علي زهور،‏ إسماعيل علي مطلق وعصام هاشم جهير.

وصباح اليوم، نعت "المقاومة الإسلامية" اثنين من عناصرها، وقالت في بيان: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد إسماعيل علي مطلق "رسول" مواليد عام 1989 من بلدة يارين في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

وجاء في بيان آخر: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين علي زهور "حبيب" مواليد عام 1989 من بلدة يحمر الشقيف في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

كما أدت الغارة على بلدة الناقورة الى تدمير استراحة واضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية وبخاصة شبكتي الكهرباء والمياه كما ان الغارة على طيرحرفا أدت الى تدمير عدد من المنازل المحيطة وإحراق عدد من السيارات.
كما نقل عدد من الجرحى بينهم امرأة الى مستشفيات مدينة صور للمعالجة.

وقد ألقت هذه الاعتداءات بثقلها على منطقة صور حيث تجمع الناس طوال الليل وحتى الفجر امام المستشفيات فيما بدأت الفرق المختصة بتجهيز جثامين الشهداء المقاومين والمسعفين الابطال للتشييع الى مثواهم الاخير كل في بلدته حسب دعوات حركة "امل" و"حزب الله".

وحتى صباح اليوم حلق الطيران الاستطلاعي الاسرائيلي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف مدينة صور واطلق الجيش الاسرائيلي طيلة الليل الفائت القنابل الضوئية فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل واطلق عددا من قذائف المدفعية الثقيلة على اطراف بلدات مروحين والضهيرة وعيتا الشعب.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT