• طلّقي وانطلقي يا عروس بيروت

طلّقي وانطلقي يا عروس بيروت

(المنبر - جوزيفين حبشي)

شارك هذا الخبر

عزيزتي عروس الدراما في بيروت ولبنان والعالم العربي كله، ألف مبروك و" تتهني" فأنت والحق يقال من اجمل العرائس واكثرهن سحرا وبساطة وطبيعية وعفوية ونجاحا.


عزيزتي عروس الدراما في بيروت ، حتى "يِعْمَر" بيتك، وتظلين سيدة متوّجة على عرش مملكتك، نصيحتي لك …الطلاق!!!! نعم، اطلبي الطلاق الان وقبل فوات الاوان من ادوار بدأت تسجنك داخل إطار لطيف وcute، فتمنعك من اظهار كل قدراتك. اكسري الاطار ، وارمِ يمين الطلاق وبالثلاثة على الطيبة والرقة والمثالية. اطلبي الطلاق قبل فوات الاوان، وقبل أن يخونك جمهور قد يضعك قريبا في جيبه الصغير، مطمئنا انك ستظلين دائما في نقطة الامان .


ماذا؟ الجمهور يعشقك وينظر اليك نظرة حب؟ صحيح، نظرتنا اليك مليئة بالمحبة والفخر والتقدير، ولكن المحبة وحدها لا تكفي. اجعلينا ننظر اليك نظرة ذهول ودهشة وانبهار. لتكسبي الرهان، عليكِ عدم طمأنتنا ابدا. جننينا بغموضك حينا، اصدمينا بشرّك حينا، خدرينا بسحرك حينا، وابهرينا بجديدك دائما. لا تنتظري فارس احلام آخر، ولا تغرقي في بحر ادوار عسلية وطيّبة. اكسري الاطار، وكوني مثل زميلتك جوليا روبرتس، "العروس الهاربة" نحو الجديد والمختلف.


عزيزتي عروس الدراما في بيروت ولبنان والعالم العربي، انت تملكين ما لا تملكه كثيرات، فتحرري من كل ما يقيّدك ، تزوّجي المغامرة، ابحري وتوقفي على مرافئ جديدة وبعيدة، وانجبي لنا من كل مرفئ دور جديد، لا يشبه شقيقه. هيا، طلّقي وانطلقي واطلقي العنان للجنون والابداع والاختلاف، عندها فقط، سيكون ارتباطك بالنجاح والجمهور، زواجا مارونيا.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT