• بالأرقام.. حرفوش يفنّد تفاصيل الدعم المالي للنواب المعتصمين

بالأرقام.. حرفوش يفنّد تفاصيل الدعم المالي للنواب المعتصمين

(المنبر)

شارك هذا الخبر

حرصًا منه على الشفافية في عمله عمومًا وفي ما يخص دعمه لاعتصام النواب في ساحة النجمة خصوصًا، كتب صاحب مبادرة الجمهورية اللّبنانية الثالثة عمر حرفوش:

"للشفافية أمام الرأي العام الحكم وتجنبًا لأحداث مفتعلة قد تقوم بها بعض الفصائل الممولة من جهات معادية للسلم الأهلي اللّبناني ولكي لا يتم الخلط بين حراك وآخر، إليكم تفاصيل دعمي المالي لدعم النواب المعتصمين داخل البرلمان اللّبناني فقط لا غير على الشكل التالي:


⁃ عبد السلام طالب : ٥٠٠٠$ بدل مواصلات واكل وشرب وامكانية تمويل اكثر اذا لزم.
⁃ مدام ضحى الاحمد : مبلغ ٥٠٠٠$ بدل مواصلات وشرب وأكل وامكانية تمويل أكثر اذا لزم .
⁃ الملقب ببلبل الثورة ٣٠٠$ بدل نقل واكل وشرب ليوم واحد. اتوقف عن دعمه مادياً بعد ان حرق علم دولة السويد امام كلمة "الله" بساحة النور بطرابلس وذلك لايماني ان هذا المشهد يسيء لعلاقات لبنان مع السويد ومع العالم اجمع، ويسيء لسمعة لبنان السياحية والحضارية ويسيء للمسلمين الذين يؤمنون بالعدالة ويعرفون ان ما حدث بالسويد هو جرم شخص وليس دولة ويجب ملاحقته قضائياً كمسيء للإيمان.
ولكن هذا لا يعني أنني أملي أفكاري على أحد.
انا فقط لا استطيع اعطاء دولار لاي شخص يمكن ان يسيء استخدامه كشراء علم دولة السويد وحرقه.
كما اطالب بعدم تواجد عناصر غير مضبوطة مع التشدد على سلمية التحرك وعدم المس بالاملاك العامة والخاصة او التعدي على اي عنصر من قوى الامن او الجيش وعدم رفع شعارات مسيئة للاخلاق او الديانات او عنصرية او لا سامية او ذكورية او اي تهجم شخصي على احد او افتراء او قدح . وممنوع قطع الطرق !!!!
وأضاف حرفوش:" ينتهي الحراك عندما ينهي النواب اعتصامهم والنوم داخل البرلمان حتى انتخاب رئيس الجمهورية. يعني إن قرروا النوم في بيوتهم والمجيء الى البرلمان للاعتصام كدوام يومي، ينتهي بالنسبة لي الاعتصام.
اعرف ان دفتر شروطي معقد وصعب ولكن الجميع يعرف حساسية الوضع في لبنان وامكانية اختراق اي تجمع، كما انني لا اريد ان يسرقني احد او ينصب علي احد او تكون هذه الاموال مشروع فساد، مشددًا على أنّ كل الاموال المدفوعة مدونة بدفتر عند الصديق سهيل الخواجة.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT