• أبي رميا يلفق خبرا والقصر الجمهوري ينفي

أبي رميا يلفق خبرا والقصر الجمهوري ينفي

(المنبر)

شارك هذا الخبر

أشارت المعلومات إلى أن النائب سيمون أبي رميا لفق خبراً كاذباً عن "توصية الرئيس ميشال عون لمؤيديه بالنائب سيمون أبي رميا"، وهو ما ينفيه بالكامل أداء القصر الجمهوري، حيث كان الرئيس ميشال عون هو من تمنى وطلب من النائب السابق وليد الخوري أن يترشح على لائحة التيار، وهو يتابع مع الخوري تفاصيل العملية الانتخابية.

وأكدت مصادر شاركت في اجتماع بعبدا أن الرئيس عون تحدث عن أبي رميا كما يتحدث عن جميع الناشطين الذين مروا في التيار الوطني الحر، مشيراً إلى وجوب "الانتباه عليه منيح"، دون أن يكون لذلك أي علاقة من قريب أو بعيد بانتخابات الأحد، لا بل يمكن أن يكون قصد الرئيس الانتباه نفسياً وعاطفياً عليه في حال خسر الانتخابات يوم الأحد المقبل، حتى لا يحرد أو يغرد خارج السرب كما فعل الكثير من مؤسسي التيار الذين تبين أن انتمائهم للتيار والتزامهم رهن حفاظهم على مقاعدهم النيابية.
وأكدت معلومات موقعنا أن توزيع مكتب أبي رميا للخبر بهذه الطريقة مرده إلى شعوره بالاحباط بعد خطاب رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل في كسروان اول من أمس، حين اكتفى بالتعريف عن ابي رميا بوصفه أحد مؤسسي التيار، فيما اسرف بالإشادة بمناقبية والتزام وشجاعة ووفاء النائب السابق وليد الخوري الذي يحمل بطاقة حزبية شرفية، داحضاً بذلك كل كلام المناصرين لأبي رميا.
الجدير ذكره أنها ليست المرة الأولى التي يوزع فيها أبي رميا هكذا خبر عشية الانتخابات لتضليل الناخبين، ولن تكون الأخيرة. فهو فعل الأمر نفسه عام 2018.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT