"كلّو وهم".. واهِم من يعزف على وتر منعها

(المنبر - جوزيفين حبشي)

شارك هذا الخبر

نعم، " كلّو وهم"…

فبعد مشاهدة وثائقي النجمة اليسا “it’s ok” على منصة نتفليكس، نستطيع أن نبصم بالعشرة أن لا شيء ولا أحد ولا حتى واهِم أو متوهّم بإستطاعته كسر هكذا روح حرة ومؤمنة بربها ونفسها وقدرتها وحقها بحقها وبالحياة ، وبصلوات أهل ودعم أصدقاء، وحب" فانز" يعتبرونها عائلتهم وليس نجمتهم وحسب.

أي واهِم أو متوهّم ( في حال وجوده) لا بدّ أنه يدرك اليوم

أنه يواجه إمرأة خارقة، wonder woman, لا تُقهر، لا تُكسر، لا تُلوى ذراعها، لأنها صاحبة رأي وحق ، وصاحب الحق سلطان . هكذا واهِم أو متوهّم ( في حال وجوده)وفي حال قال ربما في قرارة نفسه:،" it’s ok, إنها مجرد إمرأة وحيدة ، ويسهل التحايل والإنتصار عليها"، سيتمتم اليوم في قرارة نفسه بإنكسار: "it’s impossible لوي ذراعها".

هكذا واهِم قد يكون حاول العزف طويلاً على وتر عرقلة نجاحاتها ومنعها من إنجاب طفلها الفني الاول ،

سيعزف قريباً عن مضايقتها، لأنها تعتمد على اهم آلة في التخت الشرقي: القانون. سيحني هو رأسه، ويستسلم رغما عنه، أمام من انتصرت على مضايقات القدر والظلم والقهر والتنمّر والمرض والمحاربات، فانجبت "ملاكا"، وجيشا من المحبين والداعمين . سيحني رأسه أمام قضاء سيقول كلمته قريباً، وأمام قَدَر صنعته بنفسها، فصقلت هشاشته بقوتها، وضعفه بفولاذيتها ، وغدره بإيمانها.

قَدَر شاهدناه كلنا ، بأم العين والقلب والاحاسيس كلها، من خلال وثائقي It’s Ok … مبروك اليسا كل هذا النجاح المستحق، مبروك الصدور القريب جداً لأغنية " كلّو وَهم" ( كلمات والحان مروان خوري) من ألبومك المنتظر على أحر من جمر . لا يهمّ على أي منصّة موسيقية سيُبَث أولاً، فقريباً جداً، ستُفتح أمامه كافة الأبواب والمنصات ، لأن من يعرفك، يدرك أن لا خيار أمامك سوى أن تنجحي أو أن تنجحي. أن تفتحي باباً موصداً، أو أن تفتحيه. أن تعبّدي طريقا مقطوعا، أو أن تعبّديه. أن تعزفي على وتر النجاح ، ومستحيل أن تعزفي عن النجاح. مبروك اليسا الاغنية المنتظرة، ومن كان يملك قوتك وصلابتك وحقك وإيمانك بالله والقانون، من يقوى عليه؟ واهِم كثيراً من يظن أنه يستطيع.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT