• أليس.. في بلاد العجائب والشذوذ

أليس.. في بلاد العجائب والشذوذ

(المنبر - جوزيفين حبشي)

شارك هذا الخبر

أليس، عزيزتي، تحتدين و" تنسمّن" و"تحمرّين" و" تخضرّين" و" تصفرين"( إنتبهي، قد تصبح الوان غضبك شبيهة بالوان " البعبع" قوس قزح)وانت تهاجمين محطة إعلامية، تروّج (حسب معتقداتك)للشذوذ.


عزيزتي أليس، ألَيّسَ من الأجدى أن توجهي هذا الغضب البركاني، والتهديد والوعيد الدونكيشوتي نحو الشذوذ الفعلي في بلد العجائب والغرائب الفعلي الذي تعيشين فيه. اليس، ألَيّسَ من الأجدى أن تحتدي على شذوذ طبقة حاكمة فاسدة، " إفتعلت" بنا المعاصي وبشكل علني, وها هي تَتَلّهى بنا و تُلهِنا بملفات وملفات، (المثلية من ضمنها)، لتبعدنا عن المشكلة الحقيقية والشذوذ الفعلي؟

أليس، أليس، أنا لست بوارد الدفاع عن المثلية ولا تشجيعها، ولكنك كمارتا مارتا "تَهْتَمِّينَ بِأُمُورٍ كَثِيرَة، وَتَضْطَرِبِين، إِنَّمَا المَطْلُوبُ وَاحِد!"


أليس، يا أليس، تهددين أنك ستشهرين إسلامك؟ وهل المسيح طلب
منك أن تكرهي أعداءك"( المثليين)؟ هل المسيح طلب منك أن تحكمي على غيرك؟ هل المسيح خلقك مسيّرة لا مخيرة؟ المسيح نادى بالحرية منذ فجر البشرية يا عزيزتي، والمسيح لمعلوماتك، ثار على تجار الهيكل وليس على… مريم المجدلية!


البابا فرنسيس لمعلوماتك أيضاً، إعتبر المثلية خطيئة وليس جرما( لسنا في وارد مناقشة رأيه الان) ، لذلك وبما أنك مسيحية مؤمنة ، وعليك أن تطيعي رأس كنيستك( البابا فرنسيس)، أردد على مسمعك ما قاله السيد المسيح:" من كان منكم بلا خطيئة، فليرجم ( غيره الذي ليس مثله)بحجر".

أليس، ثوري كالمسيح على الشيطان الرجيم، وما اكثره في بلدنا، وعلى فكرة ، ما رأيناه في الفيديو المسرًب عن جماعة شاذة ، هو بالحقيقة شذوذ شيطاني ولا علاقة للمثلية به.

أليس، أيتها المسيحية المؤمنة، ثوري كالمسيح وهدّي الهيكل على رؤوس من باعوا واشتروا بعرضك وارضك ،واغتصبوا حقوقك بحياة كريمة ، وانتهكوا كرامتك ، وفضّوا بكارة شرفك وعزة نفسك، و… اتركي المجدلية بحالها ولا ترجميها بحجر. وشكرا.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT