• طرق سهلة وبسيطة للعناية بالبشرة

طرق سهلة وبسيطة للعناية بالبشرة

(وكالات)

شارك هذا الخبر

من أهم الأشياء التي يجب البحث عنها في العناية بالبشرة لاسيما في الطقس البارد إليك سيدتي بع الطرق السهلة والبسيطة للعناية ببرتك على طريقة بريانكا شوبرا للحصول على بشرة متوهجة.

زيت جوز الهند
على الرغم من أن زيت جوز الهند مشهور بزيت الشعر في سوق التجميل العالمي، لكنه عنصر رائع للبشرة، وعلى الرغم مما يعتقده العديد من معلمو التجميل أو المتحمسين عن زيت جوز الهند باعتباره زيتاً كوميدوغينيك، فقد كان هذا المكون الفعال لسنوات عديدة معالجاً للبشرة. في الواقع وفي كثير من الحالات، يُقال إن هذا الزيت ينظف البشرة من التشققات. نعم، يوصى دائماً بإجراء اختبار التصحيح.
عادة ما تضع بريانكا هذا الزيت كمزيل للمكياج. تربت الممثلة هذا على وجهها ثم ترخي بشرتها بجعلها تستريح تحت منشفة دافئة لبضع دقائق. تزيل المنشفة وتمسحها بالكامل. يتم ترك الجلد نظيفاً وغير مسدود.

بيزان
هذا المكون، المعروف أيضاً باسم دقيق الحمص، هو أيضاً أحد أفضل مكونات المطبخ للبشرة. يُعرف بصنع قناع ubtan الشهير، ويمكن أيضاً استخدامه كمقشر. سواء خلطته مع الزبادي والكركم والعسل، أو أضفته ببساطة مع القليل من الماء وغسل وجهك، فإنه يعمل على تحقيق المعجزات في موازنة إنتاج الزيت ويزيل خلايا الجلد الميتة بشكل فعال، ويترك البشرة ناعمة وطرية.

دقيق الشوفان
علاج مؤكد للبشرة الجافة هو وضع دقيق الشوفان على الوجه كقناع للوجه. كعلاج للوجه، تمزج بريانكا بين الزبادي وبين الشوفان الذي يجعل من الفيشال مقشراً ممتازاً.

قبل تطبيق هذه المكونات، عليكِ التأكد مما إذا كانت هذه المكوّنات تسبب الحساسية لأن كل بشرة مختلفة.

الكلمات

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT