• موضة حقائب شتاء 2021-2022

موضة حقائب شتاء 2021-2022

(المنبر)

شارك هذا الخبر

تحرص الفتيات على الاهتمام الدائم بأناقتها. لذا لا تنسى أبدا الحقائب التي تعتبر من مكملات الأناقة الأساسية. وكغيرها من الأزياء تختلف موضتها مع اختلاف كل موسم وعام، ومع اقتراب موسم الشتاء، إليك سيدتي أجدد صيحات الموضة.

انتشرت مؤخرًا موضة الملابس المبطنة بالفرو أو ما يطلق عليه الـ Shearling، وظهرت بشكل ملحوظ على المعاطف الشتوية، والأحذية التي تساعد على الحماية من البرد، ولكنها امتدت هذا العام لتشمل الحقائب أيضًا، لتجعلها عصرية ومناسبة لفصل الشتاء.


بعد أن سيطرت الحقائب الصغيرة أو متناهية الصغر بشكل ملحوظ على الموضة خلال الأعوام القليلة الماضية، ظهرت هذا العام على النقيض الحقائب كبيرة الحجم بشكل مبالغ فيه، تلك التي يمكننا أن نطلق عليها اسم "أوفر سايز"، ويبدو أنها ستنتشر بشكل ملحوظ بين الفتيات.

تصميم حقيبة اليد لا يقتصر على شكلها وحجمها والخامة المستخدمة في تصنيعها فقط، بل يمتد ليصل إلى الإكسسوارات المستخدمة في تزيينها أيضًا، ويعد مقبض الحقيبة من أهم المكملات الأساسية في تصنيع أي حقيبة يد، وتسيطر السلاسل المعدنية على موضة حقائب شتاء 2022 بشكل ملحوظ.

وأخيرًا رغم ظهور العديد من التصميمات المختلفة للحقائب النسائية، إلا أن هذا لا يعني اختفاء الحقائب الكلاسيكية من ساحة الموضة، بل على العكس، فهي موجود وبقوة في موضة حقائب شتاء 2022، ويمكنك على سبيل المثال اقتناء حقيبة مربعة أو مستطيلة لإطلالة مثالية، خاصة في الإطلالات الرسمية.

الكلمات

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT