• الفيروزي.. لمسة سحرية لديكور عصري وهادئ
  • الفيروزي.. لمسة سحرية لديكور عصري وهادئ
  • الفيروزي.. لمسة سحرية لديكور عصري وهادئ

الفيروزي.. لمسة سحرية لديكور عصري وهادئ

(المنبر)

شارك هذا الخبر

يعتبر لون الفيروزي من أكثر الألوان الملفتة للإنتباه على الرغم من هدوئها. وفي حال تم دمجه بديكور المنزل فسيعكس أناقة وفخامة فيها من السحر والجمال ما يريح النظر وينعش القلب على حد سواء.

يستخدم الفيروزي بالكثير من الأحيان في طلاء الجدران وهو أيضاً يدخل في أثاث الغرف والاكسسوارات فيضفي عليها رونقاً مميزاً ولمسات ساحرة من رقي الطبيعة. أليس هو من ألوان ماء السماء؟

ويتم إستعمال هذا اللون أيضاً لإضفاء أجواء من الهدوء في أرجاء الغرف فيمنح شعوراً بالراحة وصفاء الذهن.

وعلى الرغم من صعوبة تنسيقه نظراً لحاجته إلى الخبرة والذوق لإبرازه كلون راق وجذاب، إلا أن دمجه في ديكور المنزل ليس من الأمور المستحيلة في حال عرفت أسرار ومكامن قوة هذا اللون الجميل. وفيما يلي ابرز طرق إستغلاله في الديكور:

1- لإبراز رونقه، يتناسب لون الفيروزي مع الأبيض، الأسود، الفضي، الوردي وخصوصاً مع اللون البني.

2- يجب إختيار الأكسسوارات الفضية أو البيضاء أو حتى الوردية المناسبة لهذا اللون.

3- يليق لون الفيروزي على سقف المنزل في حال كان الأثاث باللون الأبيض، وفي هذه الحالة بإستطاعتكم إستعمال ورق حائط بلون الفيروزي ثلاثي الأبعاد على أحد جدران الغرفة.

4- إذا كانت جدران الغرفة مطلية باللون الأبيض فإن ذلك يتناسب مع أثاث وأكسسوارات بلون الفيروزي للحصول على الصفاء والحيوية في نفس الوقت.

5- إذا كانت معظم الأرضيات الباركيه باللون البني فهي شديدة التناسب مع ألوان الفيروزي الراقية المستعملة في اثاث المنزل لتمنحه سحراً وأناقة لا تضاهى.

آخر الأخبار
GMT

آخر الأخبار
GMT